قالب عبدو فور واتش | قالب بلوجر لعرض الفيديوهات والافلام + طريقة التعديل

قالب عبدو فور واتش | قالب بلوجر لعرض الفيديوهات والافلام + طريقة التعديل

السلام عليكم ومرحبا بكم في مدونة عبدو تكنولوجي 

قبل شهرين نشرت قالب عبدو فور يو  بشكل مجاني بنسختين  والنسخة الثانية مشابهة للموقع سيما فور يو بشكل كبيير و قد اعجب الكثير من المتابعين لاكن يوجد اشخاص يقومون بنزع الحقوق و لا يكتفي بهذا فقط بل يقوم ببيعه في خمسات او موقع اخر وعندما تراسله لكي تطلب حقك منه يقول لك انه  هوا من صمم القالب من الصفر ويكذبني انا هههههه ويقول لي انه انا من سرقة قالبه و قمت بنشره ولاكن عندما اعطيته رابط الموضوع و يتضمن تعليقه هوا + ايميله و هوا يطلب في القالب و الايميل هوا نفسه الذي كنت اراسله فيه و لا يزال ينكر  لذا قررت يومها ان لا انشر اي قالب لعرض الافلام من غير المدفوع فقط لاكن بعض المتابعين الاوفياء طلبو من قالب افلام يكون احترافي و يمتلك مميزات جديدة  ولاكن  انا اتكلم على المتابعين الحقيقيين ليس من يذهب الى المدونات الاخرا و يطلب سرقة قوالب متجري لكي يحملها هوا مجانا او يحذف حقوق قوالبي السابقة وانا لا اعمم 😉


مميزات القالب

  1. سريع التحميل
  2. سلايد شو يعرض المواضيع حسب التسمية
  3. شكل مواضيع مميز
  4. مواضيع ذات صلة على شكل سلايدر
  5. سيرفرات بث مباشر احترافية


صور عن القالب


صفحة الرئيسية في قالب عبدو فور واتش
صفحة الرئيسية في قالب عبدو فور واتش


صفحة المواضيع في قالب عبدو فور واتش
صفحة المواضيع في قالب عبدو فور واتش

طريقة التعديل على القالب


تم تحديث القالب بتاريخ 2018-10-31

يمكنك معاينة القالب من هنا  وتحميل القالب من هنا
  1. كود التفعيل يتم الحصول عليه من هنا
  2. عدم العبث ب الحقوق و عدم نشر القالب على مدونتك حتى بغرض الافادة
اشترك في نشرتنا الإخبارية
AdSpace768x90
avatar

لو سمحت مش عارفة اضيف اعلانات اد سينس للقالب اعمل ايه ؟

حذف 1 يوليو 2019 في 9:24 ص
AdSpace768x90
AdSpace768x90
AdSpace768x90